أخبار |

تشييع كوكبة من أبطال الجيش واللجان الشعبية بحجة

تشييع كوكبة من أبطال الجيش واللجان الشعبية بحجة

شُيعت بمحافظة حجة اليوم جثامين الشهداء المقدم علهان عبدالحميد عبده الصوفي والنقيب أحمد صالح عبدالله القاضي ومحمد علي عبدالله أبو دنيا والذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في الدفاع عن الوطن.


كما تم تشييع جثامين الشهداء همدان صالح الحناكي وماجد يحيى علي يمن ورامي علي حسين شباط ومحمد إسماعيل مساوى العبدلي وعيسى مؤيد عيسى جبيع.

وخلال مراسم التشييع، أكد محافظ حجة هلال الصوفي، الاستعداد تقديم المزيد من التضحيات دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية حتى تحقيق النصر المؤزر وطرد الغزاة والمعتدين من مأرب وكل شبر من أرض الوطن.

وأشار إلى أن دماء الشهداء ستجتث عروش الطغاة والمستكبرين .. مؤكداً السير على درب الشهداء وبذل الغالي والنفيس في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وأشاد المحافظ الصوفي ببطولات وتضحيات الشهداء دفاعاً عن حياض الوطن .. مؤكداً استعداد قبائل المحافظة لرفد الجبهات بالمزيد من الرجال وقوافل الغذاء والعتاد.

ودعا إلى استمرار التحشيد وتقديم الغالي والنفيس حتى تحقيق النصر المبين.

وخلال مراسم التشييع التي حضرها أمين عام محلي المحافظة إسماعيل المهيم ووكيلا المحافظة محمد القاضي وعادل شلي ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات وقيادات أمنية وعسكرية، أكد أقارب الشهداء والمشيعون الجهوزية لرفد الجبهات بالمال والرجال وتقديم المزيد من التضحيات دفاعاً عن حياض الوطن.

ولفتوا إلى أن تضحيات الشهداء ستثمر كرامة وانتصار وتحرير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

جرت مراسم التشييع للشهداء بعد الصلاة عليهم بجامع حورة ليتم مواراتهم الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا