أخبار |

   محافظ إب يطمئن على صحة  وكيل المحافظة

  محافظ إب يطمئن على صحة  وكيل المحافظة

.

26سبتمبرنت: احمدمسعدالوعيل

هنأ محافظ محافظة إب اللواء عبد الواحد محمد صلاح كادر مستشفى " أطباء المنار" لحصوله على المركز الأول في محافظة إب والمركز 22 على مستوى الجمهورية وفق التقييم الطبية عن وزارة الصحة العامة والسكان.

وخلال الزيارة  أطمئن المحافظ صلاح على صحة وكيل المحافظة فؤاد يحي منصور الذي يتلقى العلاج في مستشفى أطباء المنار  منذ يوم أمس الأول.

وأستمع المحافظ من المدير العام التنفيذي للمستشفى إبراهيم محروس إلى إيضاح عن الحالة الصحية للوكيل منصور والإمكانيات المتوفرة لعلاجه وما يقدم له من خدمات صحية.. متمنياً له الشفاء العاجل والعودة لممارسة مهامه.

وأكد محروس بأن هذا التكريم جاء نتاج طبيعي لما يتلقاه المستشفى من دعم وتشجيع مستمر من قبل السلطة المحلية... معربا عن امتنانه لمعالي وزير الصحة الدكتور طه المتوكل وقيادة السلطة المحلية ممثلة  باللواء عبدالواحد صلاح محافظ إب 

وعلى نفس الصعيد قام وكيل المحافظة جبران باشا والمسئول اﻹجتماعي للمحافظة يحي القاسمي ومدير عام هيئة حماية البيئة الدكتور ناجي النهمي اليوم ، بزيارة للمستشفى أطمأنوا خلالها على الحالة الصحية للوكيل منصور.

 

وأشادوا بمستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة له خاصة في ظل الظروف الصعبة الراهنة.. معبرين عن تمنياتهم له بموفور الصحة والشفاء العاجل.

يذكر أن مستشفى " أطباء المنار " حصل منتصف الأسبوع الماضي,على المركز الأول في محافظة إب والمركز 22 على مستوى الجمهورية بتقييم وزارة الصحة العامة والسكان. .رافقة الشيخ محمد محمدالسياغي مديرعام الصناعة والتجارة بالمحافظة.

 

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا