الأخبار

الجوف تشهد 15مسيرة تحت شعار "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة"

شهدت محافظة الجوف اليوم، 15 مسيرة جماهيرية تحت شعار "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة".

الجوف تشهد 15مسيرة تحت شعار "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة"

حيث شهدت مدينة الحزم مسيرة جماهيرية، ردد المشاركون فيها الهتافات المؤكدة على الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة من قبل الكيان الصهيوني بدعم أمريكي غربي.

واحتشد أبناء مديريات الغيل والخلق وخب الشعف في مسيرات مماثلة أكدوا فيها استمرار الموقف الثابت في مساندة الشعب الفلسطيني حتى تحقيق النصر.

وشهدت مديريات المصلوب والمتون والمطمة والزاهر، مسيرات حاشدة أكد المشاركون فيها استمرار الموقف الإنساني والديني والاخلاقي مع أبناء غزة حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة.

وأشاد المشاركون في المسيرات التي أقيمت في المراشي ورجوزة والحميدات ومنطقة الواغرة بصمود وثبات أبطال المقاومة الفلسطينية في مواجهة آلة الحرب الصهيونية.

وفي مديرية العنان خرجت ثلاث مسيرات في مركز المديرية ومنطقة رحوب والمربع الغربي، جدد المشاركون فيها التأكيد على الموقف اليمني الأصيل المساند لأبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي المحتلة.

وأعلن بيان صادر عن مسيرات الجوف، استئناف الأنشطة التعبوية والمسيرات المساندة للشعب الفلسطيني والرافضة للعدوان والحصار الصهيوني على غزة.. مؤكدا موقف اليمن الثابت في مواجهة الظلم والطغيان الذي تتعرض له الأمة، والاستمرار في تكثيف أنشطة التعبئة الشعبية العامة، والوقوف إلى جانب المستضعفين في غزة وكل الأراضي الفلسطينية.

وأشاد بالعمليات الجهادية البطولية لحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق، معبرا عن التعازي للقائد إسماعيل هنية في استشهاد عدد من أبنائه وأحفاده.

وبارك البيان للقوات المسلحة اليمنية عملية الإسناد الجهادية التي تقوم بها نصرة للشعب الفلسطيني والتي كان من بركاتها أن دفعت عدداً من القطع البحرية الغربية المعادية إلى الانسحاب من البحر الأحمر.

ودعا القوات البحرية والجوية اليمنية إلى الاستمرار في استهداف السفن المرتبطة بالكيان الصهيوني حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في غزة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا