أخبار |

تدشين المرحلة الثانية من تأهيل دفع التعبئة العامة بمديرية الظهار في إب

تدشين المرحلة الثانية من تأهيل دفع التعبئة العامة بمديرية الظهار في إب

دُشن بمديرية الظهار المرحلة الثانية من المستوى الأول لتدريب وتأهيل دفع التعبئة العامة.

وفي التدشين أوضح وكيل المحافظة يحيى القاسمي أهمية عقد هذه الدورات في ترسيخ وتعزيز المهارات العسكرية التي تم إقامتها في مراكز الحشد والتعبئة العامة .. مشيرا إلى أن هذه الدورات تعد جزءً من الاستعداد والجهوزية لمواجهة الأعداء بقيادة أمريكا وإسرائيل .

وأشار إلى أن أحرار الشعب اليمني ماضون في موقفهم المبدئي الثابت في نصرة وإسناد ابناء ومقاومة غزة المظلومين الذين يتعرضون لأبشع المجازر والجرائم اليومية منذ سبعة أشهر على مرآى ومسمع من العالم أجمع .

من جانبهما ثمنا نائب مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عبدالله حامس الوائلي ومدير مديرية الظهار الدكتور فضل زيد جهود القائمين على مراكز التعبئة والتدريب والحشد الشعبي لتخريج دفع من المشاركين فيها تحت شعار "معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس" نصرة وإسنادا للشعب الفلسطيني .

وأكدا أهمية استمرار التدريب والتأهيل للملتحقين بها وتحشيد المجتمع لتعليمهم وتدريبهم ثقافيا وعسكريا ليدرك الأعداء أنهم أمام شعب كله جيش واحد في سبيل دينه وقضايا امته وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

وفي الختام بحضور مسؤول التعبئة بمديرية الظهار علاء السادة ومدير أمن المديرية العقيد أحمد السبتاني تم تكريم 43 من القائمين على التدريب في المرحلة الأولى بشهادات تقديرية .

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا