أخبار |

مأرب.. 5 مسيرات جماهيرية تحت شعار "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة"

مأرب.. 5 مسيرات جماهيرية تحت شعار "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة"

شهدت محافظة مأرب اليوم خمس مسيرات جماهيرية حاشدة تحت شعار "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة".

حيث احتشد أبناء مديريات المربع الجنوبي في مسيرة جماهيرية بساحة الجوبة، رددوا خلالها الهتافات والشعارات المؤكدة على الإستمرار في التعبئة والحراك الشعبي لنصرة الأشقاء في غزة حتى يتوقف العدوان والحصار.

وشهدت مديرية صرواح مسيرة حاشدة، بارك المشاركون فيها العمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية نصرة لفلسطين، وكذا الرد العسكري الإيراني ضد العدو الصهيوني.

بدورهم خرج أبناء مديريات المربع الشمالي في مسيرة حاشدة بساحة مجزر، أشادوا خلالها بصمود الشعب الفلسطيني في وجه آلة الحرب الصهيونية الأمريكية، منوهين بالعمليات الجهادية التي تنفذها فصائل المقاومة في فلسطين ولبنان والعراق.

فيما أكد أبناء مديرية حريب القراميش خلال مسيرة حاشدة على الموقف الثابت للشعب اليمني في مواجهة الظلم والطغيان، وكذا الاستمرار في تكثيف أنشطة التعبئة والوقوف الى جانب المستضعفين في غزة.

إلى ذلك احتشد أبناء مديرية بدبدة في مسيرة ووقفة، نددوا خلالهما بالموقف المتخاذل والمتواطئ لبعض الأنظمة العربية، المساند للكيان الصهيوني عسكريا وسياسيا وإعلاميا.

وأكد بيان صادر عن المسيرات، على موقف الشعب اليمني الثابت في مواجهة قوى الغطرسة العالمية، والوقوف إلى جانب المستضعفين في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة، وعدم التخلي عن نصرتهم مهما طال الوقت أو زاد حجم الضغوط والأحداث.

وأشاد بتماسك وتلاحم قيادات الفصائل الفلسطينية في مواجهة العدو الغاصب، معربا عن خالص التعازي للقائد إسماعيل هنية في استشهاد عدد من أبنائه وأحفاده.

وبارك البيان للشعب والقيادة الإيرانية الرد العسكري الناجح والقوي على العدو الصهيوني والذي ثبت معادلة الرد في مقابل قاعدة الاستباحة الصهيونية، كما ثبت قواعد اشتباك لصالح محور المقاومة.

ودعا أحرار الأمة إلى التحرك لنصرة الشعب الفلسطيني وعدم الانجرار وراء سياسات الكيان التضليلية وأدواته المطبعة، مطالبا القوات البحرية والجوية اليمنية إلى الاستمرار في تنفيذ العمليات ضد السفن المرتبطة بالكيان الصهيوني الغاصب حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا