أخبار |

مسيرة حاشدة في ريمة تحت شعار "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة"

مسيرة حاشدة في ريمة تحت شعار "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة"

شهدت مدينة الجبين مركز عاصمة محافظة ريمة اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة، تأكيدا على الاستمرار في نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة ".

وخلال المسيرة التي شارك فيها قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء يوسف المداني، ومحافظ ريمة فارس الحباري، ووكيلا المحافظة محمد مراد، وحافظ الواحدي، ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة محمد النهاري، هتف المحتشدون بالشعارات المناهضة للعدوان الأمريكي البريطاني والتأييد والتفويض لكل الخيارات الشجاعة التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

ورفعوا اللافتات المؤكدة على صمود الشعب اليمني في مواجهة قوى العدوان ومناصرة الأشقاء في غزة حتى تحقيق النصر.. مباركين استمرار العمليات البحرية والجوية والضربات الصاروخية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضمن الخيارات الاستراتيجية لردع قوى العدوان والاستكبار العالمي نصرة لغزة.

وأكد المشاركون في المسيرة الجهوزية والاستعداد لمواجهة العدوان وخوض معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس" ضد أعداء الأمة. وفي المسيرة أشاد المحافظ الحباري، بمواقف أبناء ريمة ومشاركتهم الفاعلة في مختلف الجبهات ومساندتهم الشعب الفلسطيني.

وأوضح أن تحرك الشعب اليمني جاء استجابة لنداء الأخوة الإيمانية والروابط الإسلامية والدواعي الإنسانية في ظل ما يتعرض له الشعب الفلسطيني في غزة خاصة والأراضي المحتلة بشكل عام من جرائم وحشية وانتهاكات غير مسبوقة، في ظل صمت دولي وأممي.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا